preloader

جهود الشركة القابضة لتحسين نتائج عمليات الشركات التابعة

مع بدء التحسين التدريجي للنشاط الرئيسي للشركات للسنة المالية المنتهية في

2018/6/30

أولاً: التحسن الملحوظ في نتائج عمليات الشركات التابعة بعد أن عانت الشركات خلال الفترة الماضية من الظروف الأمنية والسياسية والتغيرات الاقتصادية والمالية التي تمر بها الدولة وتأثيرها المباشر على ظروف السياحة وارتفاع التكاليف. من متطلبات التطوير والتحديث والإنتاج.
حيث حققت جميع الشركات نتائج إيجابية وتحسنت نتائج الشركة المصرية للصوت والضوء والتنمية السياحية حيث خفضت خسائرها من (11.4) مليون جنيه في 2017/6/30 إلى (1.3) مليون جنيه في 2018/6/30. على الرغم من الاعتماد فقط على تحسين الصوت والضوء في العرض
تم تحسين مساحة الهرم بشكل طفيف فقط في منطقتي الأقصر وأسوان

 

ثانياً: أنجزت الشركة القابضة المشاريع القائمة وتستمر في تطوير واستبدال وتجديد الأصول المملوكة للشركة لرفع كفاءتها على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الشركات من خلال التمويل الذاتي أو الخارجي أو من خلال الشراكات مع المستثمرين والعقارات. المطورين الجادين من القطاع الخاص والتجاري.

ثالثاً: وضع خطة للشركة المصرية للسياحة للتسويق الإلكتروني وإعادة الهيكلة لتعظيم الإيرادات التي تحققها الشركة ومواكبة المنافسة مع شركات السياحة وخلق وجهات سياحية جديدة.

رابعاً: إعادة هيكلة الشركات التجارية
تم دمج شركة الأزياء الحديثة Banzaion في شركة Hanoo Fashion House Company بالقيمة الدفترية
وإدماج صيدناوي في بيع المصنوعات بالقيمة الدفترية
تمت الموافقة على قرار الجمعية العامة غير العادية للشركات المصادق عليها في 2018/5/12 بشأن الاندماج. تم الموافقة على تشكيل لجنة وزارية للتحقق من صحة التقييم من قبل معالي وزير قطاع الأعمال العام ، مما نتج عنه بلغت نسبة تحقيق شركة الموضة العصرية للأزياء المتكاملة في 2018/6/30 17.3 مليون جنيه مقابل 7.6 مليون جنيه في 2017/6/30 محققة أرباح شركة صيدناوي وبيع المصنوعات (مجتمعة) بالجنيه المصري. 3.5 مليون جنيه مقابل 3.3 مليون جنيه وتحويل صيدناوي من خسائر لعدة سنوات إلى أرباح بعد التوحيد. بعد الاندماج ، بدأت الشركات في تثبيت جميع الأوضاع الإدارية والمالية. تم تخفيض تكلفة الحصول على خصم كبير لكميات البضائع الموردة للفروع وكذلك خفض التكلفة في استخدام نقل البضائع.

خامساً: مساعدة الشركات التابعة في تذليل كافة المعوقات التي تواجهها مع كافة الأطراف وتقديم كل الدعم الفني والاقتصادي لتسيير أعمالها المستمرة وتعظيم العائد.

سادساً: التنسيق مع وزارة قطاع الأعمال العام لتغيير تخصيص الأصول غير المستغلة للشركات التابعة لاستغلالها بالشكل الأمثل أو بيعها واستخدام حصيلة البيع لضخ استثمارات داخل الشركات لتطوير أصولها أو سداد ديونها مع البعض. جهات

سابعا: استغلال الاصول
تدخل الشركات في شراكات مع القطاع الخاص في مشاريع الاستثمار العقاري على الأصول غير المستغلة أو لتحقيق الاستخدام الأمثل للأصول. يتحمل المستثمر كافة تكاليف الاستثمار مثل المشاركة بأرض العين السخنة وأرض مجاويش ودور الجراج بمدينة نصر وإنشاء جراج بديل وإنشاء مشروع على أرض فرع طنطا. وبلغت إيرادات الشركة 70.3 مليون جنيه بالإضافة إلى حصة عينية لنفس العقار بقيمة 44.55 مليون جنيه. – المشاركة فى فرع بنزايون ديروط بأسيوط بإيرادات 22 مليون جنيه 24 ليون فرع سيمون أرزت فى إيرادات الميناء 60 مليون جنيه.

اتصل بنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 جميع الحقوق محفوظة لشركة  Onemore Advertising .

(تحت الإنشاء)